“متزوج و أب لـ طفلة”.. عشريني يُنـ.ـهي حياته بطريقة مأساويـ.ـة وسط صدمة ساكنة المنطقة

أقدم شاب عشريني، صباح يومه الثلاثاء (21 ماي)، على إنهاء حياته بطريقة مأساوية، ما خلّف حالة استنفار قصوى وسط السلطات المحلية و مصالح الدرك الملكي، الذين حلوا بعين المكان، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فإن المعني بالأمر متزوج و أب لطفلة صغيرة، و قد عُثر عليه جثة هامدة معلقة بواسطة حبل موصول بجذع شجرة، بالقرب من منزل أسرته بجماعة “تونفيت”، الواقعة ضمن النفوذ الترابي لإقليم ميدلت، و ذلك في ظروف تبقى غامضة و مجهولة إلى حدود اللحظة.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى نقل جثة الضحية صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لميدلت، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، بالموازاة مع فتح تحقيق حول حيثيات و ملابسات هاته الفاجعة المؤلمة، التي خلفت صدمة قوية في صفوف ساكنة المنطقة السالفة الذكر.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جهة درعة تافيلالت عرفت في الآونة الأخيرة تنامي ظاهرة الانتحار، خصوصاً على مستوى إقليمَي تنغير و الرشيدية، الأمر الذي دفع ببعض الفعاليات لدق ناقوس الخطر، و مطالبة المسؤولين بالتدخل للحيلولة دون وقوع مثل هذه المآسي.