بلجيكا : العثور على بقايا بشرية في أكياس القمامة بأنتويربن

تم العثور على بقايا أعضاء بشرية في قبو مبنى سكني في شارع Bisschoppenhoflaan في منطقة Deurne بمدينة أنتويربن مساء يوم الجمعة. وأكدت ذلك “ليسيلوت كلاسينس” من مكتب المدعي العام في مدينة أنتويربن.

 

 

حيث وصلت الشرطة إلى مكان الحادث في حوالي الساعة 8 مساءًا. وقاموا بوضع خيمة سوداء اللون، عند مدخل المبنى السكني.

 

 

 

وذلك بعد أن تم العثور على بقايا أعضاء بشرية في أكياس القمامة. وبحسب ما ورد أيضاً عُثر على حقيبة في القبو، عُثر فيها على أشلاء بشرية.

 

 

 

وفقًا للجيران، غالبًا ما كان يتجمع المشردون ومتعاطو المخدرات في الطابق السفلي، حيث تم العثور على رفات الجثة. ومساحة هذا الطابق السفلي حوالي 100 متر، مقسمًا إلى مساحات صغيرة ومغلقة لكل شقة لكي يتم وضع بها المستلزمات الغير ضرورية.

 

 

 

واستدعت الشرطة عشرات الفرق المدربة في التحقيق بجرائم القتل، وقامت بنشر تعزيزات مساء الجمعة، لتفتيش المبنى بأكمله. وسوف يقومون بإستجواب جميع سكان الشقق المجاورة والتي عددها 50 شقة.

 

 

 

وفي الوقت نفسه، تم تقديم قاضي تحقيق أيضًا من أجل التحقيق في جريمة قتل. وتم وصول طبيب قانوني إلى المكان. ولا شيء معروف عن الضحية في هذا الوقت.

 

 

كيف تم العثور على بقايا بشرية في أنتويربن؟

بحسب معلوماتنا، تم العثور على بقايا الجثث عندما أراد السكان نقل خزانة إلى الطابق السفلي. وفي صندوق المرآب الخاص بهم كانت هناك حقيبة سفر غير معروفة.

 

وفي تلك الحقيبة، وجد السكان الحائرون بقايا جثة، ويُفترض أنها لإمرأة. ثم قام هؤلاء الأشخاص أبلغوا الشرطة على الفور.

سوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل في وقت لاحق، ومن المحتمل أن تصل المعلومات صباح اليوم الغد.