بعد اعتزاله..بدر هاري يعود إلى المغرب

عاد المقاتل المغربي، بدر هاري،لاعب الكيك بوكسينغ الاحترافي، إلى المغرب، بعد أسابيع من هزيمته، الأخيرة. أمام نظيره الهولندي أليستير أوفريم، عاد بدر هاري،

وقالت بعض المنابر الإعلامية الهولندية، أن بدر هاري، لاعب الكيك بوكسينغ الاحترافي، تعود على العودة إلى المغرب. بعد كل نزال يخوضه، بحثا عن “الاستقرار النفسي”، خاصة في مدينة مراكش.

 

وأكدت صحف هولاندية أن المقاتل المغربي بدر هاري يعيد التفكير في قرار اعتزاله، بعد مكالمة من قبل سكوت رودمان. الرئيس التنفيذي لمنظمة “كلوري”.

 

وكشف سكوت رودمان، في تصريح صحفي، أنه تحدث مع المقاتل المغربي بدر هاري. وطلب منه العدول عن قرار الإعتزال الذي اتخده هذا الأخير عقب انهزامه أمام الهولندي أليستر أوفريم، السبت الماضي، خلال ليلة “كوليجن 4” ضمن سلسلة نزالات منظمة “كلوري” للكيك بوكسينغ.

 

وأوضح رودمان أن اعتزال المقاتل المغربي بدل هاري ستشكل خسار بالنسبة للمنظمة.خاصة أنه يعتبر من بين المقاتلين الذين يجلبون أعدادا كبيرة من الجماهير، مضيفا أنه يتفهم رغبة المقاتل المغربي الناتجة عن شعوره بالاحباط. بعد عجزه عن الفوز بأي نزال منذ سبع سنوات

 

وأضاف رئيس منظمة “كلوري” أن هاري تفاعل بإيجابية مع طلب هذا الأخير. مطالبا بالمزيد من الوقت للتفكير وحسم قراره في الموضوع.

 

وأكد رودمان أن تواصله مع اللاعب ليس بدوافع تعاقدية، رغم أن هاري قد وقع في يناير المنصرم. عقدا مع المنظمة يمتد لعدة سنوات، مضيفا أنه “من سوء الفهم أن يعتقد أحد أن كلوري يمكن أن تجبر المقاتلين على الدخول إلى الحلبة، إنهم يفعلون ذلك بشكل طوعي”.

 

وجذير بالذكر أن بدر هاري لم ينتصر في أي نزال منذ سنة 2015، حيث يتوفّر في رصيده على 125 نزال. انتصر في 106 منها، بينها 92 انتصارا بالضربة القاضية. ليحتل بذلك المقاتل المغربي المرتبة الثامنة في قائمة مقاتلي الوزن الثقيل لمنظمة “كلوري” للكيك بوكسينغ.