منتخبان أوروبيان يرفضان مواجهة “الأسود” وديا قبل “مونديال قطر”

تواجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صعوبة في الوصول إلى اتفاق مع أحد المنتخبات العالمية، لبرمجة مباراة ودية أخيرة للمنتخب الوطني المغربي، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكدت مصادر متطابقة، أن المنتخب الصربي اعتذر عن مواجهة نظيره المغربي، في نونبر المقبل، مبررا ذلك بتوصله إلى اتفاق مسبق لبرمجة مباراة ودية مع المنتخب البحريني، قبل “مونديال قطر”.

 

وبهذا يكون منتخب صربيا ثاني منتخب يعتذر عن مواجهة المنتخب الوطني المغربي، بعد رفض المنتخب الدانماركي مواجهة “الأسود”، حيث يفضل المنتخب الاسكندنافي إجراء تجارب ودية أمام منتخبات أخرى على رأسها المنتخبين السعودي والمصري.

 

وكشفت مصادر مطلعة، أن الجامعة كلفت شركة فرنسية معتمدة من طرف “الفيفا” للبحث عن مباراة ودية للمنتخب الوطني، حيث راسلت الشركة المذكورة 6 منتخبات لمواجهة أحدها في نونبر المقبل، ويتعلق الأمر بهنغاريا وبيلاروسيا وسلوفاكيا وفينيزويلا وليتوانيا وسلوفينيا.

 

يذكر أن قرعة نهائيات “مونديال قطر” الذي ينطلق من نونبر 21 القادم إلى غاية 18 دجنبر، كانت قد وضعت “أسود الأطلس” ضمن المجموعة السادسة إلى جانب كل من منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.