انتخابات الدريوش.. النيابة العامة تتابع متهم في حالة اعتقال وإطلاق سراح نجل برلماني

علم  أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالدريوش، أمرت بإيداع متهم رهن الإعتقال بعد ظهور أشرطة فيديو تتعلق بإرشاء ملاحظ في الإنتخابات الجزئية الأخيرة ينتمي لحزب التقدم و الإشتراكية رمز الكتاب.

وحسب مصادرنا، فإن النيابة العامة بذات المحكمة ، قررت أيضا متابعة متهمين آخرين في حالة سراح ومن بينهم ابن برلماني فائز في الإنتخابات الأخيرة ينتمي لحزب الحركة الشعبية ، إلى حين ما ستسفر عنه باقي التحريات ونتائج الخبرة التقنية على هواتف المتهمين.

 

 

 

و أوردت مصادر الموقع، أن الشكاية التي ورطت أنصار برلماني الحركة ، وضعها مرشح التقدم و الإشتراكية محمد اليندوزي الذي كان إلى الأمس القريب اليد اليمنى للبرلماني الفاضيلي ، ويسير نيابة عنه بلدية ابن الطيب التي يتربع البرلماني الحركي على رئاستها لعقود من الزمن.

 

 

 

من جهة أخرى نظم عدد من أنصار حزب الإستقلال  ، وقفة احتجاجية أمس الأربعاء أمام المحكمة الإبتدائية مطالبين بفتح تحقيق في ما أسموه “تزوير الإنتخابات”.

 

 

 

و كانت الشرطة القضائية للدرك PJG ، قد استمعت، ليلة الاثنين، لعدة أشخاص؛ من بينهم نجل قيادي بحزب الحركة الشعبية ، والذي كان يدعم والده في الانتخابات الجزئية الأخيرة.

 

 

 

و يتهم أنصار حزب “الكتاب” و الإستقلال ، نجل البرلماني الحركي بمحاولة الاستيلاء على صندوق الاقتراع وملئه بالأوراق ، قبل أن يتم تسريب أشرطة فيديو استندت إليها النيابة العامة ربما.