الواتساب يفضح متزوجة بعد فضيحة مدوية مع بائع الأعشاب

أطاح تطبيق واتساب بزوجة بإقليم الجديدة، بعد أن اكتشف زوجها صدفة، أنها متورطة في الجنس الافتراضي، مع شباب من مدن عديدة، من خلال محادثات ومقاطع فيديو فاضحة لها، قبل أن يتقدم بشكاية انتهت باعتقالها، رفقة مسير محل تجاري، بعد أن اعترفا أنهما أقاما علاقة جنسية مباشرة.

وأحالت عناصر المركز الترابي لدرك حد أولاد فرج، الأحد الماضي، الزوجة وخليلها العازب، وفق ما كتبته “الصباح”، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالجديدة، فأمر بمتابعتهما في حالة اعتقال بالخيانة الزوجية والفساد، في حين يواصل الدرك بحثه لتحديد هويات كل من كان على علاقة بالزوجة.

 

وحسب “المصادر ذاتها، فإن المتهمة من مواليد 1998، تنتمي إلى منطقة بالجنوب، الأمر الذي شجع زوجها على الاقتران بها، لكن بعد فترة من الزواج، فوجئ الزوج بتغيير كبير في سلوكها وبجفاء واضح في تعاملها معه، مع استخدامها المفرط للهاتف المحمول.

 

وتعامل الزوج في البداية مع الوضع بشكل عاد، قبل أن يكتشف أنها تتعمد إخفاء الهاتف عنه كلما حاول الاطلاع عليه، الأمر الذي ولد لديه شكوكا بأنها تخونه مع شخص، وتحاول إخفاء الأمر عنه.

 

وفي مناسبة، استغل الزوج انشغال زوجته بأمور المنزل، فتمكن من هاتفها المحمول، ولما فتح تطبيق “واتساب” كان أمام صدمة كبيرة، إذ فوجئ أنها تشارك عدة شباب “الدردشات” الساخنة، وترسل لهم صورها ومقاطع فيديو إباحية خاصة بها، ليتوجه مباشرة صوب مقر الدرك الملكي، حيث تقدم بشكاية يتهمها فيها بالخيانة الزوجية، ووضع هاتفها المحمول تحت إمرة مسؤولي الدرك.

 

وبتعليمات من النيابة العامة، تم استدعاء الزوجة، وبعد مواجهتها بالشكاية ومحتويات هاتفها المحمول، اعترفت أنها تعرفت على شباب من مدن عديدة عبر مواقع التعارف، ومارست معهم الجنس الافتراضي عبر مشاركتهم المحادثات الساخنة والصور ومقاطع الفيديو، قبل أن تفجر مفاجأة مدوية، عندما أقرت أنها خانت زوجها مع شخص بالمدينة، يحترف بيع الأعشاب الطبية، إذ مارست معه الجنس في مناسبات عديدة.

 

وبناء على هذه الاعترافات، أوقفت عناصر الدرك خليل الزوجة، فكشف أنه بحكم زيارتها الدائمة لمحله التجاري، توطدت علاقتهما، وفي مناسبة عرض عليها ممارسة الجنس معه، فوافقت، وبعدها ظل يستدعيها للقائه كلما رغب في ممارسة الجنس.