توقعات بعودة لاعبين بارزين واستبعاد آخرين من قائمة المنتخب المغربي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المغربية إلى قائمة “الأسود” المرتقبة، حيث تشير التوقعات إلى تغييرات ملحوظة في تشكيل الفريق. وتتأثر هذه التغييرات بمستويات أداء اللاعبين وإصابات بعضهم، في وقت يبرز فيه آخرون بأداء متميز مع أنديتهم.

وبحسب ما أفاد به موقع “وين وين” المتخصص في الأخبار الرياضية، فإن قائمة منتخب المغرب ستشهد تغييرات ملحوظة، نتيجة لتراجع مستوى بعض اللاعبين وإصابة آخرين. في المقابل، برز عدد من اللاعبين مع أنديتهم، والذين غابوا عن صفوف “أسود الأطلس” في المباريات السابقة.

 

وتوقع الموقع في تقريره، أن تشهد قائمة منتخب المغرب عودة ثلاثة لاعبين بارزين في الفترة المقبلة. يتصدر هؤلاء اللاعبين يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، الذي غاب عن صفوف “أسود الأطلس” في المباراتين السابقتين ضد الغابون وليسوتو.

 

وأبرز ذات المصدر، أن حظوظ جواد الياميق، مدافع الوحدة السعودي، قائمة للعودة إلى صفوف المنتخب المغربي بعد غياب طويل منذ نهائيات كأس العالم 2022. مشيرا إلى أن ذلك في إطار سعي المنتخب لتعويض غياب رومان غانم سايس، الذي يعاني من نقص في التنافسية، بالإضافة إلى شادي رياض الذي يتعافى من إصابة.

 

ووفقا للمعطيات نفسها، فإن أمين الوزاني، مهاجم سبورتينغ براغا البرتغالي، يتنافس بقوة على مكانته في منتخب المغرب، مع إمكانية انضمامه إلى المعسكر الإعدادي القادم للفريق.

 

من جهة أخرى، كشف “وين وين” أن حظوظ ثلاثة لاعبين في الانضمام إلى المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى ضعيفة. يتعلق الأمر برومان غانم سايس، مدافع السد القطري، وسليم أملاح، لاعب بلد الوليد الإسباني، إضافة إلى عبد الكبير أبقار، مدافع ديبورتيفو ألافيس، الذي قدم مستوى متواضعا في مواجهة الغابون.