كريستيانو رونالدو يعود الى قطر بعدما غادرها باكيا على يد المنتخب المغربي

بعد عام على مغادرتها باكيا على يد المنتخب المغربي في ثمن نهائي كأس العالم يعود غدا الاثنين الاسطورة الكروية كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي الى قطر.
وسيقود كريستيانو رونالدو ، نادي النصر السعودي، لمواجهة نادي الدحيل القطري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

ويواصل كريستيانو رونالدو ، عن سن السادسة والثلاثين من العمر ، تحطيم الارقام القياسية، سواء على مستوى الاهداف التي سجلها أو المباريات التي خاضها.

 

ويحتفظ كريستيانو رونالدو ، بذكرى حزين مع قطر، حين خرج باكيا من مباراة ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، أمام المنتخب المغربي الذي تأهل لربع النهائي على حساب المنتخب الاسباني.

 

وفي موضوع ذي صلة كشفت لـ«الرياضية» السعودية مصادر خاصة عن أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصرالأول لكرة القدم قرر ضم جميع المحترفين الأجانب إلى الرحلة المغادرة نحو الدوحة، الإثنين، تأهبًا لمواجهة الدحيلالقطري، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

 

وأشارت المصادر نفسها إلى أن مدرب النصر فضّل تأجيل اختيار الخماسي الأجنبي الذي سيخوض به الموقعة الآسيوية الى يوم المباراة رغبة منه في الوقوف على احتياجاته وفق الجاهزية البدنية والنواحي الفنية والتكتيكية.

 

وينتظر أن تغادر بعثة النصر إلى الدوحة، عند العاشرة من صباح الإثنين على متن طائرة خاصة، قبل لقاء الدحيل عندالتاسعة من مساء الثلاثاء.

 

وعلى صعيد اللاعبين المحليين يخضع عبدالله الخيبري لاعب الفريق، اليوم الأحد، لفحوصات طبية بالأشعة للإطمئنان على سلامته بعد مغادرته الملعب وعدم قدرته على إكمال مباراة فريقه أمام الخليج، السبت، إثر شعوره بآلام عضلية.

 

وكان النصر قد تغلب على ضيفه الخليج، بنتيجة 2-0 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.