شركة بالياريا تطلق 12 رحلة أسبوعية من مليلية إلى ملقة وألمرية وموتريل

بدأت شركة النقل البحري Baleària في أوائل أبريل في تشغيل جميع خطوط النقل التي تتصل بمليلة، مع عقد يستمر حتى 31 مارس 2023. وبالتالي، زادت شركة الشحن من رحلاتها الأسبوعية إلى اثني عشر وجهة نحو مدينة مليلية: ستة مع ميناء ملقة، وثلاثة مع ألمرية وثلاثة أخرى مع موتريل (غرناطة).

 

 

وأوضح متحدث باسم شركة الشحن في بيان أن المغادرة من ملقا تكون أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت الساعة 11:59 مساءً ويوم الأحد الساعة 6:30 مساءً. من ألميريا، هناك ثلاث رحلات مغادرة أسبوعية: الأربعاء الساعة 3:00 مساءً، والجمعة الساعة 9:00 صباحا والأحد الساعة 11:59 مساءً. أخيرا، من موتريل، تكون الرحلات يوم الاثنين الساعة 9:00 صباحا وفي أيام الجمعة الساعة 4:00 مساءً والساعة 11:59 مساءً.

 

 

 

تقدم شركة النقل البحري أيضا خدمة حافلات مجانية يوم الجمعة إلى ميناء موتريل (مع المغادرة من المرية في الساعة 6:30 مساءً ومن مالقة في الساعة 7:30 مساءً) ومن ميناء غرناطة إلى المدينتين الأخريين عند وصول السفينة في الساعة 9:00 مساءً

 

 

 

وأشار المتحدث إلى أن الشركة ستنظم الرحلات بسفينتين: باهاما ماما (مع ألميريا وموتريل) ونابوليس (مع ملقة وموتريل). وفي هذا الصدد، أوضح أن كلتا السفينتين تدمجان الخدمات الذكية لشركة النقل البحري، والتي تشمل منصة محتوى وسائط متعددة مجانية، واتصال بالإنترنت، و”كاميرات الويب” في المنازل “الصديقة للحيوانات الأليفة”، والوصول عبر رمز الاستجابة السريعة أو تغطية WhatsApp المجانية. تحتوي هذه السفن على أماكن إقامة مختلفة (مقعد ومقعد علوي وكابينة) بالإضافة إلى خدمات مثل متجر أو بار أو مطعم أو منطقة مخصصة للأطفال.

 

 

 

وأخيرا، أكد أن العبارتين لديهما محركات مزدوجة تعمل بالغاز، بالإضافة إلى وجود مستشعرات مثبتة لمراقبة استهلاك الوقود والانبعاثات في الوقت الفعلي، في إطار مشروع الريادة الأخضر.

 

المصدر: بالياريا