حكيمي.. زيدان لعب دورا مهما في مشواري ومبابي لن أنسى ما فعله من أجلي

في تصريح مثير للدولي المغربي أشرف حكيمي، أكد مدافع نادي باريس سان جيرمان أن للأسطورة زين الدين زيدان قائد المنتخب الفرنسي سابقا دور كبير في ما يعيشه حاليا من تألق كروي كبير.

حكيمي أكد في تصريحه لوسائل اعلام دولية ان زيدان منحه الثقة بالرغم من صغر سنه ان يجاور كبار النجوم في ريال مدريد ويلعب للقلعة الببضاء وليكتسب تجربة مذهلة.

 

الدولي المغربي صرح بأن زيدان لم يبخل عنه بالنصائح التي أفادته في مشواره الكروي بعد رحيله على ريال مدريد، لتكون سندا له خلال مسيرته الكروية التي تألق فيها كواحد من ابرز المدافعين ذي النزعة الهجومية في العالم.

 

وعن علاقته بنجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي وزميله في فريق باريس سان جيرمان أكد الدولي المغربي اشرف حكيمي بأنه صديق من نوع نادر، وهناك روابط خاصة تجمعه بأيقونه المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

 

حكيمي صرح بأنه لن ينسى مافعله مبابي في أصعب الأوقات معه والتي مر بها، ليجده السند الذي رفع من معنوياته، ووقف معه في محنته في إشارة الى العاصفة التي مر بها السنة الفارطة، واتهامه بمحاولة اغتصاب وكذا المشاكل العائلية التي اعترضت طريقه بإنفصاله مع الممثلة التونسية هبة عبوك.

 

وتربط علاقة خاصة بين الدولي المغربي اشرف حكيمي وزميله في فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي والتي تظهر لكل المتابعين في الرقعة الخضراء وخارجه. وتجلت في مرافقتهما سويا لأكثر من بلد وتقديمه لكامل الدعم له في مونديال قطر 2022.